25 sept. 2010

FW: Tr. : Le lion se souvient...sans commentaire



والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركا ته 

   الفيديو اقرأ قبل أن تشاهد 
امرأه وجدت اسداً مصاب في الغابة وكان على وشك ان يموت، فأخذته واعتنت به حتى تماثل للشفاء
ومن ثم تم التنسيق مع حديقة الحيوانات لتأمين المكان المناسب له
هذا المقطع اخذ عندما قامت المرأه بزيارة الاسد بعد فتره من الزمن للإطمئنان عليه
انظر كيف كان رد فعل هذا الاسد

-

21 sept. 2010

هذا من فضل ربي: حملة نصرة امنا عائشة رضي الله عنها

هذا من فضل ربي: حملة نصرة امنا عائشة رضي الله عنها: "باسم الله الرحمآن الرحيم حملة نصرة امنا عائشة رضي الله عنها بعد ما قام به بعض الكفار الروافض احتفالا بعيد وفاتها . تخيل يا مسلم لو كانت ام..."

باسم الله الرحمآن الرحيم

حملة نصرة امنا عائشة رضي الله عنها

باسم الله الرحمآن الرحيم

حملة نصرة امنا عائشة رضي الله عنها بعد ما قام به بعض الكفار الروافض احتفالا بعيد وفاتها . تخيل يا مسلم لو كانت امك في قبرها وجاء واحد عامل حفلة لانها ماتت ؟ ماذا سيكون فعلك ؟ فمااا بالك بام المؤمنين عائشة بنت ابي بكر الصديق رضي الله عنهما ؟ انشر هذه الرسالة لتصل الى اكبر عدد من الناس حتى يعلموا قدر أم المؤمنين و ردا على شبهات الروافض و نصرة لدين الاسلام و احتسب الاجر من الله سبحانه و تعالى.
حكم سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه

، فقد أجمع العلماء انه يكفر .

قال القاضي أبو يعلي : { من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف } .

وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .

فروي عن مالك :

{ من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟ قال : من رماها فقد خالف القرآن }

. ( الصارم المسلول ص 566 ) .

وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك :

{ لأن الله تعالى يقول :

(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ )) [النور:17] فمن عاد فقد كفر }

. ( الشفا 2 / 1109 ) .

والأدلة على كفر من رمى أم المؤمنين صريحة وظاهرة الدلالة ، منها :

أولا : ما استدل به الإمام مالك

، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها

، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .

قال الإمام ابن كثير :

{ وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا

ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن } .

( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ،

عند تفسير قوله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ )

) [النور:23] ) .

وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق -

: { قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها }

. ( المحلي 11 / 15 ) .

ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،

من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ،

فمن ذلك :

إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى

{ والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء }

وبين قوله (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) [النور:23]

، فقال عند تفسير الآية الثانية

: { هذه في شأن عائشة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة

، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه . . .

قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر } .

( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .

فقد بين ابن عباس

، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن ،

لما في قذفهن من الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه

، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ، لأنه نسبة له إلى الدياثة وإظهار لفساد فراشه

، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما . .

ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف

. ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ).

وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع .

قال القرطبي عند قوله تعالى (( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ )) [النور:17]

: { يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول في المقول بعينه

، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم ،

لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله } .

( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 / 1355 - 1356 ) .

ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم

، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة

، قالت : { فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول }

، قالت : { فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر - :

يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . }

كما جاء في الصحيحين .

فقوله : { من يعذرني }

أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .

فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .

وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية

: { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم } ،

ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم

. ( الصارم المسلول ص 47 ) .

قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب :

{ ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة

، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين

، ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول

: يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي }.

(( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً )

) * (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً )

) [الأحزاب:57-58] . .

فأين أنصار دينه ليقولوا له : نحن نعذرك يا رسول الله

. (الرد عل الرافضة 25-26 )

كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ،

حيث قال عز وجل : (( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ )) [النور:26].

قال ابن كثير

: { أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة

، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا

، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ )) أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان }

. ( ابن كثير 3 / 278 ) .
[MEDIA]http://www.factway.net/vb/uploaded/14632_01284592476.mp3[/MEDIA]
إحتفال الشيعة في لندن وعلى رأسهم ياسر الخبي
http://www.youtube.com/watch_popup?v=VC8VpE-DyPk&vq=small


القنوات و الهيئات المنضمة لحملة صفا ضد ياسر الخبيث

http://www.mashahd.net/view_video.php?viewkey=bfd3296432e1abbf4 a8c


بكاء حار و دعاء مؤثر للشيخ الزغبي على الروافض (ليلة 29 رمضان)











يقال أن الرقم (7) يملك طاقة في حد ذاته

باسم الله الرحمآن الرحيم



يقال أن الرقم (7) يملك طاقة في حد ذاته



موضوع جميل، للتدبر والتفكر والتمع



وإن كان يميل الى الإعجاز، ولكنه يستحق الوقوف عنده



أبواب النار 7


عجائب الدنيا 7


رؤيا ملك مصر 7


يؤمر الفتى بالصلاة عند سن السابعة


الطواف حول الكعبة 7


السعي بين الصفا والمروة 7


عدد آيات الفاتحة 7


عدد الجمرات 7


عدد البحار 7

ذكر في القرآن السماوات السبع



السنابل السبع


البقرات السبع

مضاعفة الحسنة في 7 سنابل


مواضع السجود في القرآن سبعة


تكبيرة العيدين، سبع تكبيرات




في الحج نطوف 7 مرات حول الكعبة... ونسعى 7 أشواط..



ونرمي الجمار 7 مرات...وفي كل مرة، نرمي 7 جمرات



وسبعة يظلهم الله بظله، يوم لا ظل إلا ظله:

1- إمامٌ عادل


2- شاب نشأ في عبادة الله


3- رجل قلبه معلق بالمساجد


4- رجلان تحابا في الله... اجتمعا عليه، وافترقا عليه


5- رجل دعته إمرأة ذات منصب وجمال، قال إني أخاف الله


6- رجل تصدق بصدقه، فأخفاها .. حتى لا تعلم يمينه ما أنفقت شماله


7- رجل ذكر الله خاليا، ففاضت عيناه بالدموع.



توصل العلم إلى



المعادن الرئيسية في الأرض 7


العلم يتوصل إلى 7 أنواع أساسية من النجوم


ويتوصل أيضا الى 7 مستويات مدارية للألكترون...






تلك الـ7 مستويات حول النواة






وتوصل العلم لـ7 ألوان للضوء المرئي،






والى 7 إشعاعات للضؤ الغير مرئي....!!


وكذلك 7 أطوال لموجات تلك الإشعاعات.






توصل العلم أيضا إلى أن الإنسان يتكون من 7.. أجزاء






ذرة +جُزيْئَة +جين + كروموسوم + خلية + نسيج + عضو






ألوان الطيف الرئيسية 7


وعدد أيام الأسبوع 7






ودورة القمر حول الأرض أربع سبعات (28 يوما)






لماذا نحتفل باليوم السابع لمولد الطفل (الاسبوع)؟


لماذا صارت ألوان قوس قزح 7 ؟






في المسيحية، نجد الأسرار السبعة


في اليهودية، نجد الطبقة السابعة من شجرة الحياة






وأخيرا، وليس آخراً فإن شهادة التوحيد ... عدد كلماتها سبع






لا _ إله _ إلا_ الله -- محمد _ رسول _ الله






هذا البريد الإلكتروني، لا تدعه يقف عند جهازك، بل إدفعه لإخوانك ليكون لك صدقة جارية، فى حياتك وبعد مماتك!






إذا أعجبك موضوع تلك الرسالة، فلا تقل شكراً لمرسلها، بل أدعو له بالآتي:






اللهم، اغفر له ولوالديه، ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..






اللهم، قِهم عذاب القبر وعذاب النار .. وادخلهم الفردوس الاعلى،






مع الانبياء والشهداء والصالحين...






اللهم، واجعل دعائهم مستجابا في الدنيا والآخرة، اللهم، اجمعين،






ولكم، ان شاء الله، مثل ما تدعون به، بإذن الله